القوى العاملة المناسبة اليوم وغدًا، بالتكلفة المناسبة

التخطيط الاستراتيجي للقوة العاملة

قد تتغير أفضل الخطط الموضوعة - وتفشل الافتراضات، وتكون توقعات المبيعات خاطئة، ويرتفع عدد العمالة المؤقتة، وتنخفض الإنتاجية. تتغير نماذج الأعمال بأكملها من حين لآخر، وتتغير معه الأدوار والمسارات المهنية. تستخدم المؤسسات الذكية التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة لمواجهة التغيير من خلال إعداد وتصميم استراتيجيات مدروسة للموظفين بما تعزز الاستراتيجيات والأهداف التجارية الشاملة.

تطبق Korn Ferry التفكير القائم على النظم في اتخاذ القرارات الخاصة بالقوى العاملة، وتوفير منصة نموذجية رائدة لرصد وإدارة الافتراضات المتغيرة التي تمكن المؤسسات من تصميم الخطط المتعلقة بالموظفين والتي تشمل التغييرات التي تطرأ على الشركة وتتوقعها. يبدأ عرض تخطيط القوى العاملة لدينا بـ "النقاط الخمسة المناسبة":

  • الحجم المناسب. نمزج بين القدرة على التحرك وسرعة الحركة، لبناء فريق عمل ذي حجم مناسب نتفادى من خلاله الهدر ونحقق الأهداف الاستراتيجية بكفاءة.
  • المهارات المناسبة. نحدد الثغرات في مهارات موظفيكم، حتى يمكنكم التخطيط المناسب للقوى العاملة في المستقبل.
  • الشكل المناسب. ننظر نظرة شمولية إلى مؤسستكم ننشئ هياكل قادرة على التحفيز والتمكين.
  • الموقع المناسب. إن النمو الإيجابي المستمر يتطلب وضع الأشخاص المناسبين في المواقع المناسبة - ووجود الأماكن المناسبة لوضعهم فيها.
  • الإنفاق المناسب. يجب ببساطة استثمار أموال بقدر جيد في أشخاص عظماء (وليس الإفراط في الاستثمار في أشخاص متوسطي القدرات).

نطبق هذه المبادئ التي تستفيد من المهنيين ذوي الخبرة، والعمليات المتطورة، وقائمة طويلة من مجموعات الوظائف وأدوات التنبؤ الذكي التي تقدم وجهة نظر واضحة عن مستقبل القوى العاملة لديكم. والنتيجة هي تحسين الاستفادة من الموارد، وتحسين الأداء التشغيلي، والمزيد من الثقة في عمليات اتخاذ القرارات بشأن التوظيف. تتوافر القدرات اللازمة للنمو عندما تحتاجون إليها. إن الآثار المترتبة على سيناريوهات خفض التكاليف مُبينة بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك، فإن اتخاذ قرارات بشأن صناعة/شراء/ استئجار المواهب تؤخذ جيدًا بعين الاعتبار.

لماذا تختارون Korn Ferry؟

  • نعمل على تحسين قوتكم العاملة إلى الحد الأمثل اليوم. يقوم تحليل البيانات المتعمق الذي نجريه بفحص حجم العمل والإنتاجية والتكلفة/القيمة.
  • نبني القوى العاملة المناسبة للمستقبل. نحدد الأدوار والقدرات المهمة التي ستحتاجها المؤسسات في المستقبل ونضع خطة لبلوغ ذلك.
  • نحن الأكثر فاعلية. تتيح أداتنا المتطورة لتخطيط السيناريوهات - Dynaplan - للمؤسسات إجراء تحليل لقواها العاملة بالفعل، والاستفادة من القدر الهائل من المتغيرات والافتراضات، لمنحها رؤية أكثر دقة قدر الإمكان عن قواها العاملة في المستقبل.
  • نحن نُحدِث التغيير. نتميز بأننا خبراء في فهم القوى العاملة الحالية فهمًا حقيقيًا وتطوير خطة ذكية واستراتيجية للقوة العاملة من أجل جذب المهنيين المناسبين وضمان تحقيق النجاح.

الق نظرة عن كثب

الموارد

بناء قوتك العاملة المستقبلية بناء قوتك العاملة المستقبلية

بناء قوتك العاملة المستقبلية

تحتاج العديد من المؤسسات التي تواجه اضطرابات إلى استراتيجية جديدة من أجل البقاء

اعرف المزيد
القوى العاملة القوى العاملة

التشغيل القمي وقوتكم العاملة

لماذا لا تنجح التقنية في تغيير قوتك العاملة كما كنت تعتقد - وما الذي يمكنك فعله حيال ذلك

اعرف المزيد

تواصل معنا

لديك أسئلة؟ اتصل برقم 4410-633-800 لتتحدث مع أحد ممثلي Korn Ferry أو استوف النموذج أدناه.

Representative

تحدث إلى أحد مُمثلينا

اتصل على رقم 800-633-4410 لتتحدث مع أحد ممثلي Korn Ferry.